الزمالك وأسوان.. زيزو يبحث عن أرقام خاصة في مواجهة الجولة الـ 11 من الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للمشاركة في لقاء أسوان، المقرر له غدا، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

أرقام خاصة مُنتظرة لـ زيزو في مباراة الزمالك وأسوان

ويبحث زيزو عن مواصلة تألقه مع الزمالك هذا الموسم، من خلال تحقيق بعض الأرقام الخاصة من خلال مواجهة الزمالك وأسوان والمقرر انطلاقها غدا في الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

زيزو استطاع أن يسجل 3 أهداف في مواجهات الزمالك وأسوان من قبل، فخلال موسم 2020-2021، سجل هدفين في فوز الزمالك على أسوان في الجولة الـ 26 من الدوري بثلاثية نظيفة.

كما سجل هدفا في موسم 2019-2020 في بطولة الدوري المصري، خلال الجولة الحادية عشر، في لقاء انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

وبشكل عام، يبحث زيزو عن اللحاق بأحمد الشيخ لاعب غزل المحلة في سباق قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم، حيث سجل أحمد الشيخ 7 أهداف، فيما سجل زيزو، 5 أهداف، الأمر الذي يعكس تألق لاعب الزمالك خلال منافسات الدوري هذا الموسم ورغبته في مواصلة مطاردة الشيخ صاحب الصدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق