تدريب مفتوح غدًا لمنتخب اليد قبل السفر للمشاركة في بطولة العالم 2023

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد أن المنتخب الوطني سيؤدي تدريبه الأخير في القاهرة غدا الإثنين، قبل السفر للمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية ومنها مباشرة إلى السويد للمشاركة في بطولة العالم الثامنة والعشرين لكرة اليد للرجال والتي تقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير الجاري.

وقال صلاح أن تدريب المنتخب سيكون مفتوحا أمام وسائل الإعلام قبل سفر المنتخب، ويقام التدريب من الساعة 4 إلى 6 مساء غد الإثنين على صالة المركز الأولمبي بالمعادي وسيسمح لوسائل الإعلام بحضور الساعة الأولى من التدريب، وسيحضر التدريب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقابلة اللاعبين قبل السفر إلى بطولة العالم.

وأوضح صلاح أن المنتخب الوطني دخل اليوم الأحد معسكره بالمركز الأولمبي، ويؤدي تدريباته اليوم وغدا قبل السفر صباح الثلاثاء إلى فرنسا للمشاركة في الدورة الدولية الودية ومنها إلى السويد، حيث يفتتح المنتخب مبارياته في المونديال بمواجهة كرواتيا يوم 13 يناير الجاري.

يغيب عن صفوف المنتخب الوطنى في بطولة العالم يحيى خالد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية في برشلونة.

مجموعات بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023:
المجموعة الأولى: إسبانيا – مونتينجرو – تشيلي - إيران.

المجموعة الثانية: فرنسا – بولندا – السعودية - سلوفينيا.

المجموعة الثالثة: السويد – البرازيل - كاب فيردي - أوروجواي.

المجموعة الرابعة: أيسلندا – البرتغال – المجر - كوريا الجنوبية.

المجموعة الخامسة: ألمانيا – قطر – صربيا - الجزائر.

المجموعة السادسة: النرويج - مقدونيا الشمالية – الأرجنتين - هولندا.

المجموعة السابعة: مصر – كرواتيا – المغرب - الولايات المتحدة الأمريكية.

المجموعة الثامنة: الدنمارك – بلجيكا – البحرين - تونس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق