بعد توقيع عقوبة زمنية على ساندرز وكوينتانيلا لتجاوز السرعة.. برابيك يتقدم لصدارة المرحلة الأولى في فئة الدراجات النارية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – تراجع الأسترالي دانيال ساندرز درّاج فريق “ريد بُل غازغاز” والأرجنتيني كيفين بينافيديس درّاج فريق “ريد بُل كيه تي إم” إلى المركزين السادس والسابع في ترتيب المرحلة الأولى لفئة الدارجات النارية ضمن منافسات رالي داكار السعودية 2023، بعد تعرّضهما لعقوبة زمنية جراء تجاوز السرعات المحددة في بعض مقاطع المسار.

وبهذه العقوية، يتصدر الأمريكي ريكي برابيك درّاج فريق “مونستر إنرجي هوندا” المرحلة الأولى، بزمن قدره 3 ساعات و31 دقيقة و10 ثواني، وبفارق 44 ثانية أمام الأرجنتيني كيفين بينافيديس درّاج فريق “ريد بُل كيه تي إم”، كما صعد الأمريكي ماسون كلاين درّاج فريق “باس ورلد كيه تي إم” إلى المركز الثالث.

وحلّ الإسباني خوان باريدا درّاج فريق “مونسر إنرجي جيه بي” في المركز الرابع، وصعد الأسترالي توبي برايس إلى المركز الخامس، أمام المتراجعين دانيال ساندرز، التشيلي بابلو كوينتانيلا درّاج فريق “مونسر إنرجي هوندا” في المركزين السادس والسابع، وجاء الأمريكي سكايلر هاوز في المركز الثامن، والفرنسي أندريان فان بيفيرن في المركز التاسع، وأكمل التشيلي خوسيه إيغناسيو كورنيخو ترتيب العشرة الأوائل.

وتعرّض حامل لقب فئة الدراجات العام الماضي البريطاني سام ساندرلاند إلى حادث في الكيلو 52 من المرحلة الخاصة، انسحب على إثره من المرحلة حيث تولى الفريق الطبي نقله إلى مستشفى ينبع لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على سلامته.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق