كريستيانو رونالدو يدعم صفوف النصر أمام الشباب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، من خوض مباراة الطائي الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

كريستيانو رونالدو يشارك مع النصر ضد الشباب

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يصل إلى الرياض، نهاية الأسبوع الجاري من أجل الانتقال لصفوف نادي النصر.

وأشارت الجريدة، إلى أن كريستيانو رونالدو لن يشارك مع نادي النصر في مباراة الطائي، الخميس المقبل، نتيجة وصوله المتأخر والمنتظر في نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضحت الجريدة، أن كريستيانو رونالدو، تابع مع فريق عمله اخر مباراتين لنادي النصر ضد العدالة والهلال في ديربي الرياض قبل التوقيع الرسمي مع الفريق الملقب بالعالمي.

قصص سبورت 360

وشددت الجريدة، على أن كريستيانو رونالدو سوف يكون ضمن قائمة نادي النصر ضد الشباب، في ديربي الرياض في 14 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة السعودي.

وكان نادي النصر، تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، الجمعة الماضي كأولى صفقات الفريق الشتوية مقابل 500 مليون يورو بحسب عدة تقارير صحفية.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق