4 أندية يخطر اتحاد الكرة بالمشاركة في بطولة كأس مصر للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خاطبت بعض أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، لتأكيد المشاركة في بطولة كأس مصر للكرة النسائية، والذي أعلن اتحاد الكرة، خلال الأيام القليلة الماضية عن إقامتها.

وقال مصدر داخل المسابقات باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : "حتى الآن 4 أندية فقط من أبلغتنا بالمشاركة في البطولة وهم، وادي دجلة وفيوتشر وبيراميدز ومركز شباب الأميرية، ويتبقى عدد آخر من الأندية سيقومون بإرسال رغباتهم غدًا".

وأضاف المصدر ذاته، : "حتى الآن لم نستقر على موعد إقامة البطولة ولكن على الأرجح، أن تقام عقب انتهاء بطولة الدوري العام للسيدات، سواء في شهر رمضان أو عقب عيد الفطر، والقرار النهائي سيتم إصدارة خلال الأسابيع القليلة الماضية". 

وخاطبت الجبلاية أندية الكرة النسائية في أقسامها المختلفة "القسم الأول والثاني والثالث"، لموافاتهم بالمشاركة في البطولة من عدمها، في موعد أقصاه اليوم الأحد.

وعلى الأندية الراغبة في المشاركة ببطولة كأس مصر للسيدات، تسديد ميلغ 5 الأف جنيه مصري فقط لاغير، نقدًا أو بشيك مقبول الدفع.

وتوج نادي وادي دجلة ببطولة كأس مصر النسخة الماضية، بعدما انتزع اللقب من فريق المعادي واليخت في نهائي البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق