الأهلي يختتم استعدادًاته لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غدًا الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

أفضل مهارات لاعبي الأهلي في حصاد 2022

تقارير تونسية: كريستو يوقع عقود انضمامه لـ الأهلي وتحديد موعد وصوله

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري، برصيد 24 نقطة، حصدها من خوض 10 لقاءات، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل 3 مرات، نجح لاعبوه في تسجيل 17 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بعدما فشل في تحقيق الحلم.. رونالدو ينضم إلى النصر السعودي

في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول الدوري، برصيد 20 نقطة، حصدها من خوض 10 لقاءات، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل مرتين وتعرض للخسارة في مثلهم، نجح لاعبوه في تسجيل 14 هدفًا، واستقبلت مرماه 6 أهداف. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

تبث مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" بجميع منصاتها وقناة "أون تايم سبورتس".

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ستشهد مباراة الأهلي وبيراميدز عودة مدحت شلبي إلى التعليق حيث يعلق على المباراة صوتية الأولى مدحت شلبي وعلى الصوتية الثانية محمد الكواليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق