مران المحلة: مشاركة فوافي واختبار لثلاثي إفريقي وتأهيل ديشا استعدادا لسيراميكا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مران نادي غزل المحلة مساء اليوم مشاركة المدغشقري باولن فوافي في المران الرئيسي استعدادًا لمباراة سيراميكا وذلك علي الرغم من إعلان رحيله عن الفريق من جانب إدارة النادي التي أعلنت في بيان رسمي رحيله عن الفريق بعدما فسخ تعاقده مع النادي المحلاوي بسبب الظروف الأسرية التي يعيشها اللاعب بسبب مرض إبنته .

 


 

 

وشارك في مران غزل المحلة ثلاثة لاعبين أفارقة وذلك لإختبارهم من جانب الجهاز الفني تمهيدًا للتعاقد معهم بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق المحلاوي خلال المرحلة المقبلة.

كما شهد مران غزل المحلة مساء اليوم غياب الثنائي أحمد ميهوب حارس الفريق المحلاوي ومحمود صابر مدافع الفريق وذلك بدون سبب ليقرر الجهاز الفني تطبيق لائحة الفريق الخاصة بالغياب عن تدريب الفريق.

كما بدأ الجهاز الفني بقيادة اليوناني بابافاسيلو في تجهيز مصطفي أسامة "ديشا" ناشئ فريق 2003 بالمحلة وذلك تمهيدًا للدفع به في مباراة الثلاثاء القادم أمام سيراميكا بعد توثيق عقده في اتحاد الكرة واستخراج كارنيه اللاعب تمهيدًا للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال المباريات المقبلة بالدوري الممتاز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق