عبد الله عبد السلام يكشف عبر كورة بلس حقيقة إعتراضه على حكم مباراة الأهلي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عبد الله عبد السلام نجم النادي الأهلي للكرة الطائرة، تفاصيل ما حدث بينه وبين حكم مباراة القمة والتي جمعت النادي الأهلي بنظيره الزمالك أمس السبت. 

وحقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في ملعبه بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال عبدالله عبد السلام في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أنه لم يقم بالاعتراض على قرارات حكم مباراة الأهلي والزمالك أمس.

وأوضح نجم طائرة النادي الأهلي أن كل ما حدث كان عتاب على أحد قرارات المباراة، ولم يصل الأمر نهائياً إلى الإعتراض على الحكم وليد الخشن، وأن الأمر كله كان في حدود الروح الرياضية.

وواصل أن الحديث مع الحكم وليد الخشن كان بشكل ودي ولا يوجد أي خلافات حدثت في ذلك، والأمر إنتهى سريعاً فور إيصال وجهة نظر اللاعب إلى الحكم وكان الأمر أمام الجميع، وبعد إنتهاء المباراة. 

وأتم عبد الله عبد السلام تصريحاته أنه لايريد أن يكون هناك أي خلافات خلال المباريات وليست مواجهات القمة فقط، وأنه يحترم كل منظومة الكرة الطائرة المصرية، وهذه هي قيم ومبادئ النادي الأهلي، التي يقدرها كل أفراد النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق