أرقام على هامش تعادل تشيلسي مع نوتينجهام

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

هدف أورييه جاء بعد تمريرة مُساعدة من مُواطنه وزميله الإيفواري ويلي بولي، ليكون الثنائي هو ثالث ثنائي إيفواري يُشارك في تسجيل هدف بمُنافسات الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، بعد ثنائية ديديه دروجبا وسالومون كالو مع تشيلسي، ويايا توريه وويلفريد بوني في مانشستر سيتي.

قصص سبورت 360

مُعاناة تشيلسي تتواصل

رفع ستيرلنج رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي بشكلٍ عام للهدف رقم 113، وهو نفس رصيد أسطورة الكرة الإنجليزية ايان رايت.

تواصلت أزمة تشيلسي هذا الموسم في المُباريات خارج الأرض هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، فلم يفز الفريق في آخر 4 مُباريات أقيمت خارج ستامفورد بريدج، حيث خسر مُبارتين وتعادل مُبارتين.

وتواصلت أيضاً سلسلة تشيلسي في أول مُباريات العام الجديد للسنة السابعة عل التوالي، حيث خسر تشيلسي أمام توتنهام بهدفين دون رد في أول مُباراة لعام 2017، وتعادل مع أرسنال بهدفين لكل فريق في أول مُباريات 2018، وتعادل سلبياً بدون أهداف في أول مُباريات 2019 ضد ساوثهامبتون.

وتعادل الفريق أمام برايتون بهدفٍ لمثله في بداية 2020، وخسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في بداية 2021، قبل أن يتعادل مع ليفربول بنتيجة 2-2 في بداية 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق