من نهائي كأس العالم إلى الدوري المصري .. مارتشينياك حكمًا للقاء الأهلي وبيراميدز

GOAL 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الممتاز، إلى الحكم البولندي شيمون مارتشينياك.

وكان مارتشينياك قد تولى إدارة تحكيم مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، والذي انتصر فيه التانجو بركلات الترجيح.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم "فيفا" تغريدة، يعلن خلالها عن إسناد تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز لمارتشينياك، على أن يساعده مواطنيه رادوسلاف سييكا وآدم ميشال كوبسيك.

والحكم الرابع في المباراة سيكون محمد معروف، على أن يتولى تقنية الـ"VAR" البولندي توماس موسيال ويساعده مواطنه توماس ماكنياك.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة 11 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق