من هو حكم مارتشينياك حكم مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 157 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم لكرة القدم عن تعيين حكم مباراة نهائي كأس العالم بقطر البولندي سيمون مارتشينياك، مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الجولة الحادية عشر المقامة غدًا الإثنين 2 يناير.

كما يعاونه الحكمين المساعدين رادوسلاف سييكا وآدم ميشال كوبسيك ومحمد معروف الحكم الرابع، ولتقنية حكم "الفيديو" المساعد توماس موسيال ويعاونه توماس ماكنياك.

وبالنظر إلى السيرة الذاتية للحكم مارتشينيا فقد  أدار 17 مباراة، أظهر خلالهم 86 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء بعد إشهار بطاقتي صفراويتين.

واحتسب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك 7 ركلات جزاء خلال الـ17 مباراة التي خاضهم في الموسم الجاري 2022/2023.

وأدار الحكم البولندي سيمون مارتشينياك مباراتين في كأس العالم 2022، أشهر خلالهم 5 بطاقات صفراء بدون احتساب أي بطاقة حمراء أو ركلة جزاء.

الحكم سيمون مارتشينياك قاد مباراة واحدة لمنتخب فرنسا في كأس العالم 2022 أمام الدنمارك، وانتهت بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف وحيد في دور المجموعات.

أما الأرجنتين، فقد أدار الحكم البولندي سيمون مارتشينياك له مباراة في كأس العالم 2022 أمام أستراليا في دور الـ16، وانتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف.

كما حكم نهائي كأس العالم 2022 والذي كان ملئ بالقرارات التحكيمية والذي انتهى بفوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجح.

الجدير بالذكر أن الحكم البولندي سيمون مارتشينياك خلال الموسم الحالي أدار 17 مباراة سواء على مستوى الأندية محليًا أو أوروبيًا، ومستوى المنتخبات.

ويشار إلى أنه منذ 2014 أصبح مارتشينياك أحد حكام البطولات الأوروبية للأندية وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وفي 2018 أدار أولى مباراة في كأس العالم، وفي العام نفسه أدار مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 وفي كل مسيرته أدار مارتشينياك 550 مباراة احتسب خلالها 2213 بطاقة صفراء و74 بطاقة حمراء من إنذارين و67 بطاقة حمراء مباشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق