العويس؟ .. "حارس دولي يطلب الرحيل عن ناديه"

GOAL 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصحفي خالد الرشيد عن رغبة حارس مرمى دولي في الرحيل عن ناديه لعدم حصوله على أي فرص للعب، لكن دون تحديد أي أسماء.

الرشيد كتب عبر تويتر "حارس دولي يريد اللعب بصفة دائمة وأخبر إدارة ناديه بذلك، في حال استمراره احتياطيًا سيفضل الخروج واللعب مع فريق آخر".

وتداول مغردون التغريدة كثيرًا وأشار العديد منهم إلى أن المقصود هو محمد العويس حارس مرمى الهلال الذي لم يلعب سوى 3 مباريات منذ انضم له قادمًا من الأهلي في يناير 2022.

العويس قدم أداءً مذهلًا مع المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 وهو ما طرح نقاشًا حول أحقيته باللعب بدلًا من عبد الله المعيوف وضرورة حصوله على الفرصة، وقد عاد هذا النقاش للسطح بعد خطأ المعيوف الأخير في مباراة ضمك والذي أفقد الهلال نقطتين.

بعض المغردين سخروا من التغريدة وأشاروا إلى أن المقصود هو نور بخاري حارس مرمى النصر الذي تواجد مع الأخضر في مونديال قطر لكن دون أن يلعب، ويُعد الحارس البديل في الفريق الأصفر بعد الكولومبي ديفيد أوسبينا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق