مدرب سلة سيدات الزمالك يعلن عبر كورة بلس رحيله عن تدريب الفريق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة عمرو عاشور تقديم اعتذاره سلة نادي الزمالك للسيدات خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح عمرو عاشور في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أنه قرر الاعتذار عن تدريب سلة سيدات الزمالك، وأنه يتمنى التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة. 

وتابع عاشور أنه قدم استقالته اليوم إلى مدير قطاع كرة السلة بالنادي أحمد عادل عبد الفتاح، وأنه تفهم وجهة نظر المدير الفني. 

وكان افتتح فريق كرة السلة سيدات لنادي سموحة أولى مباريات الدور الأول من دوري السوبر لكرة السلة سيدات بالفوز  على نادي الزمالك بنتيجة ٥٣/٩٣ وذلك بعد مباراة قوية ومليئة بالحماس.

قدم فريق سموحة أداء قويا طوال المباراة، حيث سيطر على جميع فترات المباراة بروح من العزيمة والإصرار على الفوز، لينهي الشوط الاول ١٧/٢٣ والشوط الثاني بنتيجة ٣٠/٤٤ وواصل الفوز في الشوط الثالث بنتيجة ٣٩/٦٩  ثم حسم المباراة لصالحه في الشوط الرابع بنتيجة ٥٣/٩٣.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق