دورتموند يعقد اجتماعاً حاسماً مع بيلينجهام وريال مدريد يتأهب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دورتموند سيجتمع مع والد بيلينجهام ووكيل أعماله في 6 من شهر يناير الجاري، لمعرفة إن كان يريد تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2025، أم يرغب بالرحيل في الصيف المقبل.

دورتموند يحدد سعر بيلينجهام لريال مدريد وليفربول

وأضاف التقرير أن بوروسيا دورتموند يتوقع رفض اللاعب تجديد عقده في الوقت الراهن، ولذلك هو منفتح على بيعه عقب نهاية الموسم للحصول على أفضل عرض مالي ممكن.

قصص سبورت 360

وقرر النادي الألماني بيع بيلينجهام مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون كمتغيرات. وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن ريال مدريد هو الأقرب للظفر بخدمات النجم الإنجليزي.

وهناك سببان يجعلان ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً للتعاقد مع بيلينجهام، السبب الأول يتمثل في رغبة اللاعب بخوض تجربة جديدة بعيداً عن بلاده إنجلترا، أما السبب الثاني فيعود إلى العلاقة القوية بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وهانز فاتسكيه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند.

ويبقى ليفربول الأخطر على ريال مدريد في سباق التعاقد مع بيلينجهام، في ظل إصرار المدرب يورجن كلوب على جلبه إلى ملعب أنفيلد رود، بسبب حاجته الماسة لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق