بيدري يثير قلق برشلونة برقم سلبي في ديربي كتالونيا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعد بيدري القطعة الأهم في خط وسط برشلونة في الآونة الأخيرة، ويرى الكثيرين أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في العالم، ويملك جميع الإمكانيات ليصبح أسطورة في النادي الكتالوني مستقبلاً.

لكن النجم الإسباني الشاب لم يظهر بالشكل المطلوب في ديربي كتالونيا، وهو الأمر الذي أثار قلق المدرب تشافي هيرنانديز، لأنه يعوّل كثيراً على اللاعب لتطبيق أسلوبه داخل الملعب.

بيدري خسر الكرة كثيراً في مباراة برشلونة الأخيرة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيدري سجّل رقماً سلبياً يثير القلق، حيث خسر الكرة في مباراة إسبانيول 12 مرة، وهذا شيء غير معتاد منه لأن ميزته الأولى تتمثل بالاحتفاظ بالكرة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بيدري كان متوتراً في مباراة الديربي بسبب التدخلات العنيفة من لاعبي إسبانيول، الأمر الذي جعله فاقداً للتركيز، وإحدى الكرات التي خسرها جاء منها هجمة مرتدة كادت أن تؤدي إلى استقبال هدف.

ورغم أن بيدري فقد الكرة كثيراً، لكنه لم يقدّم مباراة كارثية، حيث كان له بعض الأمور الإيجابية مثل استعادته للكرة 7 مرات كأكثر لاعب في الفريق إلى جانب فرينكي دي يونج، كما أكمل 17 تمريرة في الثلث الهجومي الأخير، وأخيراً نجح في صناعة 3 فرص سانحة للتسجيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق