الأهلي في مواجهة قوية مع بيراميدز لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين فريق بيراميدز في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفريقين من أجل الفوز والحصد النقاط الثلاث .

فريق النادي الأهلي يخوض مباراة اليوم تحت قيادة كولر من أجل استعادة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري حيث يسعى الفريق بكل قوة للمنافسة على درع الدوري الغائب عنه منذ موسمين.

وتعادل فريق النادي الأهلي مع سيراميكا 1-1 في آخر ظهور له في الدوري المصري ويحتل قبل مواجهة اليوم المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري بحصيلة 24 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي هزيمة على الإطلاق. 

وطالب كولر اللاعبين بخوض مباراة اليوم بأقصى درجة من الجدية والتركيز تجنبًا لتكرار مسلسل نزيف النقاط وأكد على ضرورة إلتزام إلتزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة.

أقرأ أيضًا 

الأهلي يجدد محاولاته لضم البرازيلي مارسينيو في الميركاتو الشتوي

21 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري

عامر حسين: ليس من حق الأندية الاعتراض على تغيير الملاعب وهناك طوارئ تدخل في الأمور

وتعادل الأهلي مع سموحة و سيراميكا و فيوتشر، ليبتعد مؤقتًا عن صدارة الدوري المصري لصالح الزمالك.
من جانبه يخوض فريق بيراميدز مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد فوزه بثلاثية دون رد على الاتحاد السكندري في آخر مواجهة له في الدوري المصري. 

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة حيث حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما.

ودعا اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز،لاعبى فريقه إلى بذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم مؤكدًا أن الفرصة مواتية لهم لتحقيق الفوز.  
ويعول جونياس على لاعبيه عبد الله السعيد ورمضان صبحى وفخر الدين بن يوسف ولاكاى وأحمد الشناوى.

في الوقت الذي يتواصل فيه غياب الرباعى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى وأكرم توفيق عن الاهلى في مباراة بيراميدز الليلة بسبب الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق