إصابة ثنائي النصر تقلق جارسيا قبل مواجهة الطائي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، ضربة موجعة بإصابة اثنين من اللاعبين وذلك عقب الفوز على الخليج بهدف نظيف، في المواجهة الماضية بالجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.

إصابة أبو بكر ويحيى ثنائي النصر

شهدت تدريبات النصر أمس الأحد، غياب أيمن يحيى والكاميروني فينسنت أبو بكر بعد تعرضهما لإصابة عضلية خلال مشاركتهما في مواجهة الخليج.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن أيمن وأبو بكر سيخضعان لفحوصات طبية دقيقة بالأشعة اليوم، لتحديد نوع الإصابة ومدة غيابهما عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

ويستعد النصر لملاقاة الطائي يوم الخميس المقبل 5 يناير وذلك في إطار منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

قصص سبورت 360

ويلتقي النصر مع الطائي على ملعب “مرسول بارك” يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة والثامنة بتوقيت الإمارات.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد خوض 11 جولة، حيث حقق الفريق 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق