حرس الحدود يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي فريق حرس الحدود اليوم الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدًا الثلاثاء.

يخوض فريق حرس الحدود مباراة الغد بكل قوة من أجل تصحيح المسار في الدوري المصري الممتاز حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء  للبعد عن قاع الدوري المصري حيث يحتل حاليًا المركز قبل الأخير بمجموع 7 نقاط فقط. 

ولتدعيمه صفوفه أكد نادي حرس الحدود تعاقده رسمياً مع أحمد على مهاجم فريق المقاولون العرب السابق حيث يسعى الفريق للوصول للمنطقة الآمنة في ترتيب الدوري المصري .

ويعد حرس الحدود النادي هو الرقم 11 للاعب أحمد البالغ من العمر 36 عاما بالدوري المصري بعدما لعب بصفوف كلًا من إنبي وبترول أسيوط والإسماعيلي والزمالك ووادي دجلة والمقاولون العرب وبيراميدز وإنبي مجددا ثم البنك الأهلي ثم الاتحاد السكندري ثم المقاولون مرة أخرى.

أقرأ أيضًا 

الأهلي في مواجهة قوية مع بيراميدز لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري

تشكيل الزمالك ضد أسوان المتوقع في الدوري المصري.. يوسف أسامة نبيه في الهجوم

الداخلية ضد المصري البورسعيدي بحثًا عن الانتصار الثاني في الدوري

كما تلقى نادي غزل المحلة فاكس رسمي من نادي حرس الحدود، يطلب فيه التعاقد مع عمرو شعبان حارس المحلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك لدعم صفوف الفريق بالدوري المصري.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فإن الاتجاه الأقرب داخل نادي غزل المحلة هو الموافقة على رحيل عمرو شعبان للحدود مع الإبقاء على محمود رضا حارس المرمى حتي نهاية عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي خاصة في ظل رغبة محمود رضا في عدم الرحيل المجاني عن الفريق في يناير الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق