الأهلي يلاقي الاتصالات و الزمالك في مواجهة قوية ضد الجزيرة بدوري سوبر السلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم، الاثنين، مواجهات الجولة الثانية من دور تحديد المراكز من الأول إلى الثامن من بطولة دورى السوبر لكرة السلة رجال للموسم 2022/2023.


 

وكانت 8 فرق قد تأهلت لمواجهات الثمانية الكبار هي : الأهلي و الاتحاد السكندري و الجزيرة و سموحة و الزمالك ومصر التأمين و المصرية الاتصالات وطلائع الجيش.

مواجهات اليوم بدوري سوبر السلة :

ويلتقي اليوم الإثنين الأهلي مع المصرية للاتصالات و الاتحاد السكندري مع سموحة و الزمالك في مواجهة قوية مع الجزيرة و طلائع الجيش مع مصر للتأمين.

وتنافس 16 فريقًا في الدور التمهيدي لدوري سوبر كرة السلة حيث صعد سموحة على حساب دسوق و الاتحاد السكندري على حساب القناة و الجزيرة على حساب الأولمبي والزمالك على حساب الطيران و الأهلي على حساب الزهور و التأمين على حساب سبورتنج و الاتصالات على حساب الجياد بينما صعد طلائع الجيش على حساب هليوبوليس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق