فيوتشر ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري المصري غدًا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي فريق فيوتشر اليوم الإثنين، تدريباته استعدادً لمواجهة فريق سموحة غدًا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يخوض فريق فيوتشر مباراة الغد والتي تقام على أرض استاد السلام لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري المصري خاصة عقب الفوز الذي حققه على فاركو مؤخرا في مباراة قوية جمعت بين الفريقين بنتيجة 3- 2. 

يسعى فيوتشر للفوز في مباراة الغد للاقتراب من قمة الدوري حيث يحتل قبل مواجهة اليوم المركز الثالث بمجموع 22 نقطة حصدها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 في الوقت الذي لم يتعرض لأي خسارة في الدوري هذا الموسم.

فريق سموحة بدوره يخوض مباراة الغد بكل قوة بحثًا عن الفوز الثاني له في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم  حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بـ 9 نقاط فقط  حيث فاز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتعرض لـ 3 هزائم. 

أقرأ أيضًا

مشاهدة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري.. التشكيل المتوقع

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات اليوم.. الشيخ في الصدارة وزيزو يطارده

الأهلي في مواجهة قوية مع بيراميدز لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري

ومن جانبه يركز طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة خلال الساعات القادمة لتأهيل اللاعبين بدنيًا ونفسيًا لخوض مباراة الثلاثاء أمام فيوتشر الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين. 

وتعادل فريق سموحة سلبيًا  أمام غزل المحلة في آخر مباراة له قبل مواجهة الغد، ولذا يسعى بكل قوة للخروج من دائرة التعادلات في مواجهة فيوتشر غدًا الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق