موعد الفحص الطبي لصفقة تشيلسي الجديدة بادياشيلي وقيمة الصفقة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيمة صفقة اللاعب بينوا بادياشيلي نجم فريق موناكو الفرنسي، الذي يقترب من الانضمام إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

قيمة تعاقد تشيلسي مع بادياشيلي لاعب موناكو

وأجمعت الصحف الإنجليزية على أن تشيلسي قد اتفق مع موناكو على التوقيع مع المدافع بينوا بادياشيلي، في صفقة تبلغ 33 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحف إلى أن تشيلسي راهن على ضم بادياشيلي لأنه صغير في العمر، ويمتلك واستعادة الكرة والمرونة التكتيكية، حيث سيكون قادرًا على التكيف مع نظام 3 أو 4 مدافعين ليشارك كاليدو كوليبالي وديفيد فوفانا، لتكوين خط دفاع تشيلسي في السنوات المقبلة.

موعد الفحص الطبي لصفقة تشيلسي الجديدة بادياشيلي

وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" فإنه من المتوقع أن يخضع بنوا بادياشيلي مدافع موناكو الفرنسي، للفحص الطبي مع تشيلسي الإنجليزي اليوم، عقب حسم الصفقة رسميًا مع ناديه.

وتم استبعاد اللاعب من مواجهة موناكو الأخيرة أمام بريست حيث من المتوقع ان يوقع صاحب ال ٢١ عاماً على عقد مع تشيلسي لمدة 6 سنوات عقب الانتهاء من الكشف الطبي.

طالع أيضًا: 

انتهت الدوري الإنجليزي.. نوتنجهام فورست 1 - 1 تشيلسي

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل الصدارة

موعد مباريات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي في الجولة الـ 18 ببطولة الدوري الإنجليزي

سقط نادي تشيلسي في فخ التادل مع نوتنجهام فورست في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 18 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند.

وجاء الهدف الأول لفريق تشيلسي عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 15، بعدما ارتطمت الكرة في قدم أحد لاعبي نوتنجهام فورست وغيرت اتجاهها، وبعد ذلك استمرت محاولات نادي نوتنجهام لخطف التعادل.

وبعد محاولات من الفريقين على فترات مختلفة، انتهى الشوط الأول بتقدم "البلوز".

أما في الشوط الثاني استمر ضغط نادي نوتنجهام ففي الدقيقة 50، جيبس وايت سدد كرة قوية على مرمى تشيلسي لكن ترتطم في العارضة وتسقط على الخط المرمى ثم تخرج، وفي الدقيقة 63 نجح سيرجي أورييه في تسجيل الهدف الأول لنوتنجهام فورست من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

استمر ضغط متتالي من نادي نوتنجهام فورست من أجل خطف هدف التعادل لكن الدفاع التشيلساوي قوي، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

احتل نادي تشيلسي المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، أما نوتنجهام فورست فيحل في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق