الزمالك ضد أسوان.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة الثالثة إلا الربع من عصر اليوم الاثنين فريق أسوان دفاعًا عن صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة اليوم معتمدًا على مجموعة الكبيرة من اللاعبين المتميزين في صفوفه بهدف الحفاظ على قمة الدوري التي يتربع عليها فريق نادي الزمالك بحصيلة 24 نقطة.

مهمة الزمالك لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أنه يواجه أسوان على أرضه ووسط جمهوره ولذلك حذر فيريرا لاعبيه من صعوبة اللقاء مشددًا على ضرورة غلق جميع المساحات أمام لاعبي تماسيح النيل لحرمانهم من محاولات التسجيل. 

 ومن جانبه يسعى فريق أسوان تحت قيادة أيمن الرمادي لمواصلة عروضه القوية أمام الزمالك خاصة بعد فوزه على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية من مباريات الدوري المصري لكرة القدم. 

ويخوض أسوان المباراة بقائمة تضم كل من، خالد وليد و عمرو حسام وأحمد بلية و محمد عطوة و على فتحى وأحمد دحروج وأحمد كاستيلو ومحمد مصطفى ميدو و الحسينى سمير و إسلام صلاح وإسلام جمال و عبد العزيز موسى و عماد فتحى و رافائيل إياجوا وأحمد خالد وأحمد بلحاج ومحمد ناجى جدو وديلسون كامونى و محمد حمدى زكى و محمود صلاح و باى كامارا، ماليك إيفونا.

أقرأ أيضًا

مشاهدة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري.. التشكيل المتوقع

الأهلي ضد بيراميدز .. نتائج مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري.. التشكيل المتوقع

 

نتائج مواجهات الزمالك وأسوان قبل مباراة اليوم في الدوري المصري


تكشف الأرقام عن 23 مباراة جمعت بين فريقي الزمالك وأسوان منذ موسم عام 1990 ، وينحاز التاريخ إلى الزمالك بشكل مواجهات في مواجهات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 15 لقاء بينما لم يحقق فريق أسوان سوى فوزًا وحيدًا على أبناء ميت عقبة بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل.

الزمالك يسجل أيضًا قبل مواجهة اليوم تفوقًا واضحًا في حصيلة الأهداف حيث سجل لاعبوه 47 هدفًا في مقابل 11 هدفًا أحرزها لاعبو أسوان. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق