شاهد اللحظات الأولى لوصول جثمان بيليه إلى ستاد نادي سانتوس "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل جُثمان بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إلى ستاد نادي سانتوس البرازيلي استعدادا لمراسم إلقاء النظرة الأخيرة، على النجم الذي فارق الحياة.

 
 
 
 
 
 
 
 
مهارات الاهلي في ٢٠٢٢
مهارات الاهلي في حصاد ٢٠٢٢
 
 
 
 
0 seconds of 2 minutes, 20 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:00
02:20
02:20
 
 
 
 
 
 
 

 

 


 

 

جثمان بيليه يصل ستاد نادي سانتوس

وأوضحت وسائل الإعلام البرازيلية، أن الموكب الذي يحمل جثمان بيليه وصل إلى استاد أوربانو كالديرا في منطقة فيلا بيلميرو في وقت مبكر من صباح الاثنين، حيث احتشدت أعداد كبيرة من المشجعين حاملين الأعلام أمام مدخل الاستاد.

وأشارت وسائل الإعلام البرازيلية، إلى أن لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس البرازيل، سيحضر مراسم إلقاء النظرة الأخيرة التي تستمر لمدة 24 ساعة، وبعد انتهاء مراسم إلقاء النظرة الأخيرة يمر موكب الجنازة عبر شوارع سانتوس ويعبر بمنزل والدة بيليه دونا سيلست التي بلغت 100 عاما مؤخرا.

وفارق بيليه أسطورة البرازيل الحياة يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة من سرطان القولون لأكثر من عام وقد كان متواجدا في المستشفى منذ نوفمبر الماضي.

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

وودعت الجماهير بيليه الذي يُعد أسطورة حقيقية بعالم كرة القدم، وولد في 23 أكتوبر 1940 في بلدة ميناس جيرايس وأصبح معروفا في البرازيل باسم ملك كرة القدم، بعدما تُوج بكأس العالم ثلاث مرات أعوام 1958 و1962 و1970. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق