يورجن كلوب يضغط على إدارة ليفربول بسبب لاعب مغربي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضغط يورجن كلوب مدرب ليفربول، على إدارة ناديه من أجل التعاقد مع سفيان أمرابط اللاعب المغربي المحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالي، خلال الميركاتو الجاري.


 

قالت شبكة "ليفربول إيكو" إن يورجن كلوب يضغط بشكل قوي على إدارة ناديه ليفربول من أجل التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، حيث ارتبط أمرابط بالانتقال إلى صفوف الريدز منذ تألقه مع أسود الأطلس، في كأس العالم 2022.

الشبكة أشارت إلى أن مدرب ليفربول من أكبر المُعجبين بسفيان أمرابط، ويعلم جيدا أن إدارة النادي ستوفر له الموارد المالية لحسم الصفقة، خاصة أن فيورنتينا يظل عنيدا في موقفه بشأن رحيل اللاعب ويُخطط لتقديم عقد جديد لأمرابط، خاصة بعد تألق اللاعب في كأس العالم ورغبة العديد من الأندية في ضمه.

ويتمسك النادي الإيطالي بالحصول على 50 مليون يورو من أجل السماح برحيل أمرابط في شهر يناير الجاري، في ظل حاجة ليفربول للتعاقد مع لاعب وسط قوي خلال الميركاتو.

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

وساهم أمرابط في إنجاز منتخب المغرب التاريخي، بحصد المركز الرابع في منافسات كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز على إسبانيا وكذلك البرتغال، ولكنه خسر من فرنسا في نصف النهائي، وخسر من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق