الصحف العالمية عن مبيعات قميص كريستيانو رونالدو: "الأمر يشبه بيع الخبز"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي بشكل رسمي نهاية الأسبوع الماضي، ليكون هذا الانتقال الأول لدولة عربية.

ذكرت صحيفة RMC الفرنسية أنه منذ الإعلان عن توقيع النصر مع كريستيانو رونالدو بعقد بقيمة 173 مليون استرليني سنويًا، وانفجرت مبيعات النادي وعدد المتابعين سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو منافذ بيع النادي وأصبحت مبيعات قميص رونالدو رقم 7 أسطورية وتُباع مثل "الخبز".

وسيتوجه "الدون" إلى المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتعين عليه الخضوع للفحص الطبي، قد يتم تقديمه رسميًا يوم غدٍ الثلاثاء، قبل أن يلعب أولى دقائقه هذا الأسبوع.

كريستيانو رونالدو في النصر.. تفاصيل حفل تقديم الدون وسعر التذاكر

شاهد اللحظات الأولى لوصول جثمان بيليه إلى ستاد نادي سانتوس "صورة"

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

من المتوقع أن يكون البرتغالي هو الحدث الكبير المنتظر الفترة المقبلة، حيث يجب على البرتغاليون أن يطيروا إلى المملكة العربية السعودية لرؤية حفل تقديم الأسطورة الكروية رونالدو، ملعب مرسول بارك أمام ما يقرب من 30 ألف متفرج. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق