3 غيابات عن ريال مدريد في مباراته الأولى بكأس الملك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى ريال مدريد الحصة التدريبية الاخيرة قبل مباراة الفريق ضد كاسيرينيو  في دور 32 من كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن تدريبات ريال مدريد اليوم شهدت غياب 3 لاعبين، وهم تيبو كورتوا وداني كارفاخال وماريانو دياز، وبات من المؤكد استبعادهم عن مباراة الغد.

ويعاني كارفاخال وكورتوا من إنزعاجات بدنية، بينما يغيب ماريانو دياز عن الفريق منذ الأسبوع الماضي بداعي الإصابة، لكن هذه الغيابات لن تشكل أزمة للمدرب كارلو أنشيلوتي بتاتاً، لأنه لا ينوي الاعتماد على التشكيلة الأساسية.

الكشف عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن طريقة تقسيم أنشيلوتي للاعبين في تدريبات اليوم كشفت عن التشكيلة التي سيلعب بها يوم غد، ومن الوارد جداً أن يعتمد على معظم اللاعبين الاحتياطيين، ويريح أبرز اللاعبين الأساسيين.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن سيعتمد على لونين في مركز حراسة المرمى، بينما سيلعب في الخط الخلفي لوكاس فاسكيز وميليتاو وناتشو وأودريوزولا، وفي خط الوسط سيتواجد الثلاثي توشاميني وسيبايوس وكامافينجا، وأخيراً سيلعب في خط الهجوم إدين هازارد ورودريجو وماركو أسينسيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق