ديان لوفرين يعود إلى أولمبيك ليون من جديد

كورة بلس 0 تعليق 94 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد الكرواتي ديان لوفرين، إلى صفوف أولمبيك ليون الفرنسي من جديد بعقد متدته 3 مواسم حتى 2025، وهذا بعد رحيل دام 10 سنوات.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الفرنسي عبر توتير، عودة المدافع الكرواتي القادم من رينيت الروسي بصفقة حتى موسم 2025، بشكل رسمي، من خلال فيديو ترويجي له.

انضم لوفرين إلى فريق أولمبيك أول مرة عام 2010، قضى معه ثلاث قبل مواسم، قبل أن يمضي موسم وحيد مع ساوثهامبتون، لينتقل إلى فريق ليفربول 6 مواسم، ثم قضى موسمين في زينيت الروسي قبل العودي لأولمبيك ليون مرة آخرى.

وكان لوفرين ضمن نجوم بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث شارك منتخبه الكرواتي وساهم في تحقيق المركز الثالث، وكان لوفرين ضمن الفريق الذهبي الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020 تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مع فريقه السابق ليفربول.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق