نونو سانتو يفتح ملف كلاسيكو الهلال في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستأنف فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مساء اليوم، تدريباته على الملعب الرئيسي في النادي، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، عقب فوزهم على أبها 2-1 في الجولة الماضية.

وسيفتح المدرب البرتغالي نونو سانتو، اليوم، ملف التحضير لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة.

 وينتظر أن يجري سانتو تمارين استرجاعية للاعبين الأساسيين أمام أبها، وتمارين متنوعة لبقية اللاعبين، مع تقديم شرح وافٍ لبرنامجه حتى موعد الكلاسيكو، بحسب صحيفة "الرياضية".

 ويفتقد الفريق خدمات كل من مد الله العليان وعوض الناشري وأحمد بامسعود، بعد انضمامهم لقائمة المنتخب السعودي المشاركة في خليجي 25 في مدينة البصر بالعراق.

طالع أيضًا:

التعاون السعودي على أعتاب تحصين نجمه سميحان النابت

أبو بكر يغيب عن تدريبات النصر السعودي بسبب الإصابة

لغز عودة سلمان الفرج يثير الغموض داخل نادي الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

ويستعد الهلال للذهاب إلى جدة في الجولة المقبلة لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو على ملعب مدينة الملك عبد الله في قمة الجولة 12 من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

ويدخل اتحاد جدة مباراة الهلال ومعه 24 نقطة محتلا المركز الثالث في الترتيب خلف النصر المتصدر برصيد 26 نقطة، والوصيف الشباب 25 نقطة، مع مباراة مؤجلة للعميد.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق