مدربة تشيلسي تُطالب بزيادة أسعار تذاكر مباريات السيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دعت إيما هايز المدير الفني لفريق تشيلسي للكرة النسائية، لضرورة زيادة أسعار تذاكر مباريات السيدات وأن يشهد عام 2023 طفرة جديدة للعبة خاصة في كل مايتعلق بالموارد المادية.

وقالت هايز، "من أهم الأشياء التي ربما لا نتحدث عنها بشكل كافٍ هو مدى رخص كرة القدم النسائية وأن كل مايتعلق باللعبة رخيص الثمن، فأنا أعتقد حقًا أنه يتعين علينا زيادة هيكل التسعير الإجمالي إذا أردنا اللعب أكثر وبتوسع واستخدام الملاعب الأكبر، لأن هناك تأثيرًا على التكلفة."

وأضافت، "أعتقد أن على الناس أن يدركوا أنه  بصرف النظر عن أندية الدرجة الأولى أوالثانية ولكن لا يزال هناك الكثير من النوادي التي تعاني من نقص الموارد".

"وتابعت المدير الفني لتشيلسي، "يجب أن يكون أيضًا دعوات لتحسين البحث الطبي حول أشياء عديدة للسيدات مثل دعم وتقليل مخاطر إصابات الرباط الصليبي الأمامي.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من لاعبات الكرة النسائية حول العالم اشتكو من تكرار إصابات الرباط الصليبي على رأسهم بيث ميد لاعبة آرسنال ومنتخب إنجلترا بسبب تلاحم البطولات وعدم وضع هيكل تنظيمي وجدول منظم للمباريات ما بين المنتخب والأندية وهو مااستجاب له الاتحاد الإنجليزي ووعد بوضع حد له.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق