إدارة النصر تنجز خطوة مهمة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حسم خطوة مهمة وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

إدارة النصر تنهي إجراءات استخراج الكفاءة المالية

أعلن نادي النصر السعودي، صباح السبت الماضي، عن تعاقده الرسمي مع كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف أي سيستمر بموجب العقد الموقع بين الطرفين حتى يونيو من عام 2025.

وكشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن نبأ سار لجماهير النصر “السعيدة” بصفقة ضم كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالية.

قال العنزي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن إدارة النصر قد أنهت إجراءات استخراج شهادة الكفاءة المالية وذلك استعداداً لتسجيل اللاعبين الجدد.

قصص سبورت 360

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة وذلك بعد لعب 11 مباراة حيث حقق الفريق 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

ويستعد النصر لملاقاة الطائي على ملعب “مرسول بارك” في الرياضي، يوم الخميس المقبل 5 يناير، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتمكن النصر من الاستمرار في صدارة الدوري السعودي بعد فوزه بالمباراة الأخيرة أمام الخليج بهدف نظيف سجله المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق