فرص برشلونة في قبول استئناف طرد ألبا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الاثنين، أن نادي لديه فرصة ضئيلة للغاية في قبول الاستئناف المقدم ضد طرد جوردي ألبا، في مباراة الفريق الماضية ضد إسبانيول، في ديربي كتالونيا، ضمن منافسات .

ووصفت الصحيفة الكتالونية فرص قبول استئناف البارسا بـ “شبه المعدومة” حيث تظن أن القرار سيتعلق بشكل كبير بما كتبه الحكم ماتيو لاهوز في تقرير المباراة، رغم حقيقة أن اللاعب أدلى بتصريحات صحفية عقب المباراة وأكد أنه لم يقل شيئاً يستحق عليه الحصول على الإنذار الثاني، ومن ثم طرده من الميدان.

وقال ألبا أنه فقط أخبر لاهوز أن هناك خطأ لمصلحة زميله اندريس كريستنسن، لكن الحكم لم يعجبه ما قاله فأشهر في وجهه الإنذار، ظناً أنه الإنذار الأول، ليتفاجأ بأنه الثاني ويحول الصفراء إلى حمراء.

ويظهر فيديو البث المباشر للمباراة حقيقة رواية ألبا، حيث ظهر واحد من لاعبي إسبانيول وهو يشير للحكم بأن ألبا حصل على إنذار أول، ما يستوجب طرده، وهو الأمر الذي ينوي النادي استغلاله في محاولة حذف الإنذار الثاني وبالتالي عدم إيقاف اللاعب.

قصص سبورت 360

وشددت موندو أن برشلونة ينوي الاتجاه للقضاء حال لم يكن هناك استجابة لمطالبه في ملف طرد ألبا في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق