النصر السعودي يعلن تفاصيل استقبال رونالدو "حفل مبهر لـ الأعظم عالميا"

كورة بلس 0 تعليق 374 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الإثنين، تفاصيل تنظيم الاحتفال المبهر لنجمه الجديد البرتغالي كريسيتانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك.

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المقرر، أن يصل كريستيانو رونالدو، اليوم، الإثنين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، و 11:00 مساء بتوقيت المملكة، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، لبدء مسيرته الجديدة مع نادي النصر. 

موعد تقديم رونالدو لجماهير النصر في مرسول بارك

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "الحدث المنتظر، حفل استقبال اللاعب الأعظم عالميًا، غدًا الثلاثاء.. جماهيـر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو في السابعة مسـاءً، في ساحة النـصـر مرسول بارك".

وسيتم تقديم رونالدو غدًا الثلاثاء، لوسائل الإعلام والجماهير في مرسول بارك، على غرار ما حدث معه حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 مع حضور شخصيات بارزة في نادي النصر وإعلاميين وجماهير.

ومن المقرر أن يلقي رونالدو كلمة قصيرة في ملعب مرسول بارك، بحضور 30 ألف مشجع.

طالع أيضًا:

فيتوريا: انتقال رونالدو إلى النصر صفقة مهمة للغاية لكرة القدم السعودية

كريستيانو رونالدو في النصر.. تفاصيل حفل تقديم الدون وسعر التذاكر

وتترقب الأندية السعودية الأخرى المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم وذلك وفقا لتغريدة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي والذي أكد أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق