الداخلية ضد المصري- مروان حمدي يضع الأخضر في المقدمة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي، في وضع فريقه في المقدمة خلال مباراته المقامة حاليًا، أمام الداخلية، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الممتاز.

وألغى نادر قمر الدولة هدف للمصري، بداعي التسلل بعدما نجح الفريق البورسعيدي تسجيله، من ركلة حرة مباشرة أنتهت بهدف أول ولكن الغى بداعي التسلل. 

ويحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز لكرة القدم بحصيلة 8 نقاط حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل فى 5، وخسر 4 مواجهات.

وبدوره يخوض فريق المصرى البورسعيدى مباراة اليوم تحت شعار لابديل عن الفوز حيث لمعاودة الانتصارات في الدوري المصري عقب الخسارة التي تعرض لها أمام أسوان.

ويحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 5 لقاءات، وخسر خلال  3 مواجهات.

من جانبه أعلن النادي المصري البورسعيدي، عن قائمة لاعبيه المختارة لمباراة الفريق الهامة والمرتقبة والتي تجمعه بنظيره فريق الداخلية.

تنقل مباراة الداخلية ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري، عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".

وجاء تشكيل المصري كالتالي:-
حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع:  عمرو السعداوي - أبو سليمة - عمرو موسى - أسامة الجزار.

خط الوسط: إيزي إيميكا - أحمد شداد - جريندو - إلياس الجلاصي.

خط الهجوم: مروان حمدي - إيتوجا.

بينما جاء تشكيل الداخلية كالتالي:-
حراسة المرمى: رضا سيد.

خط الدفاع: عبدالعزيز سيد - محمد نجيب - أحمد الأمور - أحمد سيد.

خط الوسط: كليتشي - محمد نصير - محمود طلعت.

خط الهجوم: كريستوفر - مصطفى فوزي - حسين رجب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق