نجم برشلونة يغيب عن الملاعب لمدة 90 يوماً للإصابة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وانضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لفالنسيا من البارسا بنظام الإعارة، في الصيف الماضي، بحثاً عن فرصة اللعب بشكل منتظم، وشارك بالفعل مع كتيبة المدرب جينارو جاتوزو في 13 مباراة من أصل 15 في الدوري الإسباني، مع تواجده أساسياً في ست مباريات منها.

واضطر نيكو لمغادرة الميدان في الدقيقة 79 من مباراة فريقه ضد فياريال، ليؤكد النادي بعد ذلك على معاناته من كسر في القدم، ووفقاً لعدة تقارير صحفية إسبانية فإن غيابه عن الملاعب قد يصل إلى ثلاثة أشهر.

ولسوء حظ نيكو أنه سيضطر للغياب نحو 90 يوماً عن الميدان، في الوقت الذي يستعد فيه البارسا للحياة بدون سيرجيو بوسكيتس، وكان يمني النفس بلعب دوراً أكبر مع الخفافيش في النصف الثاني من الموسم، ما يعزز من حظوظه للعودة لتشكيلة البارسا في الموسم المقبل.

قصص سبورت 360

ومع الإصابة التي ضربت اللاعب، ربما يجد نيكو نفسه خياراً بديلاً مشابهاً لوضعية الصيف الماضي، لدى المدرب تشافي هيرنانديز في الكامب نو، كخيار بديل في خط وسط الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق