جائزة الصين الكبرى تستهدف العودة في موسم 2023 مع تخفيف قيود كورونا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر موقع “موتورسبورت” أن هناك محادثات مكثفة من منظمي سباق جائزة الصين الكبرى مع الفورمولا 1 من أجل العودة إلى روزنامة سباقات الموسم الجديد 2023 في ظل الاتجاه إلى تخفيف قيود التعامل مع فيروس كورونا.

وكان سباق جائزة الصين الكبرى قد غاب عن روزنامة الفورمولا 1 في الثلاث سنوات الماضية بسبب القيود التي تفرضها الصين بعد جائحة فيروس كورونا.

وعاد سباق جائزة الصين بالفعل لسباقات الفورمولا 1 في الموسم الجديد، ولكن سرعان ما تم إلغاء الأمر بسبب القيود الصعبة التي تضعها الصين لمواجهة كورونا.

جائزة الصين الكبرى قد تعود في موسم 2023

وأشار الموقع إلى أن مع نهاية عام 2022 أعلنت السلطات الصينية تخفيف القيود على المسافرين القادمين من الخارج، وبالتالي ستعود فكرة تواجد سباق جائزة الصين في الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

وأوضح الموقع أن منظمي الجائزة سيحاولون مع إدارة الفورمولا 1 أن يعود السباق من جديد بعد تخفيف القيود التي تسببت في إلغاء السباق من قبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق