هدية للأهلي.. أسوان يكبد الزمالك أول هزيمة في الدوري المصري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقدم نادي أسوان في النتيجة عن طريق هدف ذاتي من محمد عبد الغني، مدافع الزمالك خلال ركلة ركنية بالدقيقة “4” من زمن المباراة.

قصص سبورت 360

وتصدى عمرو حسام، حارس مرمى نادي أسوان بشكل جيد لتسديدة شيكابالا، قائد الزمالك في الدقيقة “22”.

وحرم القائم نادي أسوان من هدفين محققين بعد التصدي لكرتين من إديلسون كاموني وعماد فتحي في الدقيقتين “29 و31” من زمن اللقاء.

ونجح إديلسون كاموني في تسجيل الهدف الثاني لنادي أسوان برأسية قوية وسط غياب تام من دفاع الزمالك بالدقيقة “47” من الوقت بدل الضائع.

ولم يظهر نادي الزمالك، متصدر بطولة الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بالشكل المطلوب في الشوط الأول وسط أداء أفضل من أسوان الذي لولا القائم لكان متقدما برباعية نظيفة.

وكاد إديلسون كوماني، أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لمصلحة ناديه أسوان بعد تمريرة رائعة من عماد فتحي في الدقيقة “47” ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وتألق عمرو حسام، حارس مرمى نادي أسوان في تسديدة قوية من البديل يوسف أسامة نبيه، جناح الزمالك بالدقيقة “48”.

الزمالك يقلص النتيجة عن طريق حسام عبد المجيد

وقلص نادي الزمالك النتيجة عن طريق حسام عبد المجيد برأسية قوية بعد ركلة حرة نفذها أحمد سيد زيزو بالدقيقة “55”.

وأهدر محمد ناجي جدو، مهاجم نادي أسوان فرصة تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعدما انفرد بالحارس محمد عواد بالدقيقة “57”.

وتبادل الفريقان الفرص في الشوط الثاني وسط  قتال من الزمالك لتسجيل هدف التعادل ولعب أسوان على الهجمات المرتدة لخطف الهدف الثالث.

وتصدى محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، لرأسية أحمد بلحاج الضعيفة في الدقيقة “82”، بعدما تفوق على دفاع الأبيض.

وبهذا الانتصار، نادي الزمالك يستمر في صدارة الدوري المصري برصيد 24 نقطة التي قد يفقدها لمصلحة الأهلي الوصيف صاحب نفس عدد النقاط، حال فوز الأحمر على بيراميدز أو التعادل مساء اليوم، بينما أسوان رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق