أرسنال يحسن عرضه لضم مودريك من شاختار

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وحسن المدفعجية من العرض المقدم على طاولة شاختار للحصول على توقيع اللاعب، الذي بزغ نجمه مع الفريق الأوكراني، وجعل أندية إنجلترا تتهافت للحصول على توقيعه في سوق الانتقالات.

ويرتبط اللاعب الأوكراني بعقد مع شاختار ينتهي في ديسمبر 2026، لكن أرسنال يأمل في النجاح في ضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن أرسنال تقدم بعرض جديد لضم مودريك، بعدما رفض شاختار العرض الأول الذي وصل إلى 40 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو كحوافز وإضافات.

قصص سبورت 360

وترك الجانرز الكرة في ملعب شاختار، في الوقت الذي يهتم فيه تشيلسي بضم اللاعب، وسيكون المرشح الأوفر حظاً لضمه حال انهيار مفاوضات أرسنال والنادي الأوكراني.

وبخصوص العرض الجديد، يبقى أقل من 70 مليون يورو إجمالاً، لكن أرسنال يبدو عليه التفاؤل بوصول الصفقة لطريق النور هذه المرة، مع العلم أن شاختار يريد الحصول على 55 مليون يورو مقابل بطاقة اللاعب، بدون احتساب الحوافز والإضافات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق