موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من أسوان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم، بعدما خسر من أسوان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وفقد الزمالك ثلاث نقاط في صراع الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، حيث تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في الصدارة، منتظرا نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، والمقرر انطلاقها في السابعة مساء بتوقيت مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

الزمالك سيخوض مواجهته المقبلة في الدوري يوم الخميس الموافق الخامس من يناير، في السابعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، علما بأن اللقاء سيُقام على ستاد القاهرة الدولي.

وخلال مباراة الزمالك وأسوان اليوم، سجل محمد عبد الغني مدافع الزمالك هدفا ذاتيا، قبل أن يسجل ديلسون مهاجم أسوان الهدف الثاني، برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، وسجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك الوحيد في اللقاء برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك بعد عرضية مثالية من أحمد مصطفى زيزو.

طالع أيضاً:

تمت.. محمد الضاوي كريستو لاعبا في الأهلي والنجم يحصل على 350 ألف دولار

الكشف عن موعد مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسموحة في كأس مصر 2021-2022

وحاول الزمالك طوال الشوط الثاني أن يسجل هدف التعادل، من خلال بعض المحاولات الخاصة، ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي من جانب فريق أسوان الذي حصد ثلاث نقاط ثمينة من على ملعبه، وألحق بالزمالك الهزيمة الأولى له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق