ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان في الجولة الـ11

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "كورة بلس" ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد نهاية مباراتين من الجولة الحادية عشرة، التي أقيمت اليوم الإثنين، حيث لعبت مواجهتين الأولى بين أسوان والزمالك، والثانية بين الداخلية والمصري البورسعيدي.

المباراة الأولى بين الزمالك وأسوان انتهت بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل هدف على الفريق الأبيض، في حين حقق المصري فوزا بهدف دون رد على مضيفه فريق الداخلية.

ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لم يختلف كثيرا بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، حيث أن الجولة الحادية عشرة لم يُلعب منها غير مواجهتين فقط.

مباراة الزمالك وأسوان، كان الفريق الجنوبي هو المبادر بالتسجيل فيها عن طريق خطأ من محمد عبدالغني مدافع الأبيض بالتسجيل في مرماه، وديلسون كاموني، الذي سجل الهدف الثاني.

ولكن الزمالك في الشوط الثاني نجح في تسجيل الهدف الأول عبر حسام عبدالمجيد، إلا أن هذا الهدف لم يسعف الفريق الأبيض لتحقيق التعادل.

عقب نهاية مواجهة أسوان والزمالك ظل الفريق الأبيض على قمة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث لم يحصل على أي نقاط جديدة في مباراة اليوم، ولكنه مازال يتواجد في صدارة الجدول بفارق الأهداف ن النادر الأهلي الذي يتساوى معه في عدد النقاط، لكنه يتفوق بفارق الأهداف:

وإليكم ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك من أسوان:
1 - الزمالك 24 نقطة
2 - الأهلي 24 نقطة
3 - فيوتشر 22 نقطة
4 - بيراميدز 20 نقطة
5 - غزل المحلة 18 نقطة
6 - الاتحاد السكندري 18 نقطة
7 - أسوان - 15 نقطة
8 - المصري البورسعيدي 14 نقطة
9 - سيراميكا كليوباترا 12 نقطة
10 - المقاولون العرب - 12 نقطة
11 - طلائع الجيش - 12 نقطة
12 - البنك الأهلي 9 نقاط
13 - سموحة - 9 نقاط
14 - فاركو - 8 نقاط
15 - الداخلية - 8 نقاط
16 - إنبي 7 نقاط
17 - حرس الحدود - 7 نقاط
18 - الإسماعيلي 6 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق