بصورة قطار.. الحساب الرسمي لـ أسوان يعلق على الفوز أمام الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الحساب الرسمي لنادي أسوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على حساب الزمالك بالانتصار بهدفين مقابل هدف، خلال منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

ونشر الحساب الرسمي لنادي اسوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاصة لقطار يشير إلى نادي الزمالك، وصورة مُدون عليها تلك الكلمات: "قطار الجولة رقم 11 المتوجه إلى القاهرة يصل الآن على رصيف رقم 2، فلتصحبكم السلامة" 

يأتي ذلك كاحتفال من جانب نادي أسوان، بفوز الفريق الأول لكرة القدم على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تلقى الزمالك أول هزيمة له في البطولة هذا الموسم، بالخسارة من أسوان اليوم.

طالع أيضا:

تقارير تونسية: كريستو يوقع عقود انضمامه لـ الأهلي وتحديد موعد وصوله

صفقات الأهلي | الكشف عن التفاصيل المالية في صفقة انضمام محمد الضاوي كريستو

ويعد هذا الفوز، هو الأول في تاريخ نادي أسوان على ملعبه أمام نادي الزمالك، لينجح أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان في حصد ثلاث نقاط ثمينة لفريقه في الدوري الممتاز هذا الموسم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق