صحيفة 'ماركا': "مودريتش يؤجل عروضا بالملايين ويريد البقاء في ريال مدريد"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الدوري السعودي، يسعى لاستقطاب نجوم من المستوى الأول، بعد أن حسم نادي النصر صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع عقدا يمتد لموسمين ونصف، وبراتب "فلكي" يبلغ 200 مليون يورو للموسم الواحد، حسب ما أكدته الصحف.

وحسب آخر ما أكدته التقارير، فإن الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هو آخر الأسماء التي ارتبطت بالكرة السعودية، حيث بات يثير اهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد، أن مودريتش (37 سنة) لا يفكر في العرض السعودي ولا أيضا الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأولويته هي البقاء في ريال مدريد، على الأقل لموسم آخر، خاصة وأنه يرى نفسه لا زال قادرا على اللعب في أعلى مستوى، رغم تقدمه في السن.

وأضافت الصحيفة، أن النادي مسرور برغبة لوكا في الاستمرار، لكن في الوقت الحالي، لم يتم التفاوض معه بشأن التجديد، لكن ذلك ليس مسألة معقدة بالنسبة للطرفين، كونهما يتقاسمان نفس الرغبة، وبالتالي فإن الاتفاق قد يستغرق وقتا قصيرا قبل التوقيع.

تجدر الإشارة، إلى أن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد، ينتهي في 30 يونيو القادم، ومن المحتمل أن يجدد عقده لموسم واحد، بعد الأداء الكبير الذي يقدمه حاليا، سواء مع النادي الإسباني أو منتخب كرواتيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق