"تقارير"/ ريال مدريد يضم "كريستيانو جونيور" ويُبعده عن والده للمرة الأولى

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قد سمح لأكبر أطفاله "كريستيانو جونيور" بالانفصال عنه لأول مرة منذ ولادته، بعدما تركه ينضم لأكاديمية فريق ريال مدريد مرة أخرى.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن نجل "كريستيانو رونالدو" عاد مرة أخرى إلى الفريق الملكي، ولكن هذه المرة كلاعب ناشئ ضمن فريق تحت 14 عامًا، وسيتدرب في العاصمة الإسبانية.

وفي حال صدقت الأخبار ستكون تلك هي المرة الأولى التي يفترق فيها صاحب الـ12 عامًا عن والده، الذي اعتاد اصطحابه في أكاديميات الأندية التي لعب لها خلال مسيرته الاحترافية، بداية من ريال مدريد ثم يوفنتوس وأخيرًا مانشستر يونايتد، ولكن هذه المرة من الواضح أنه لن يأخذه معه إلى فريق النصر السعودي.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يُزامل "كريستيانو جونيور" في فريق واحد اللاعب إنزو مارسيلو"، نجل الظهير الأيسر الأسطوري لريال مدريد "مارسيلو"، في ثنائية تذكر جماهير "الميرينغي" بثنائية الأبوين في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق