وكيله: "الإنتر؟ حكيمي لازال لديه عقد يمتد لثلاث سنوات مع باريس.. صحيح أن عالم الكرة متحرك لكن أشرف سعيد هنا"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي أن هذا الأخير سعيد في ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أن اللاعب يرتبط بعقد لـ3 سنوات أخرى مع فريقه، وذلك بعد سؤاله حول إمكانية عودته إلى إنترناسيونالي.

وقال كامانيو حسب "Caliomercato" عن مستقبل حكيمي: "لا أدري ما يمكنني قوله حول مستقبله، لكن حكيمي لازال لديه عقد يمتد لثلاثة مواسم، عالم كرة القدم مُتحرّك لكنه سعيد حاليا في فرنسا".

وكان حكيمي قد ارتبط اسمه بعد مساره التاريخي بكأس العالم "قطر 2022" بالعودة المحتملة لناديه السابق إنتر ميلان، خصوصاً عقب عودة زميله السابق البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان فابريزيو رومانو قد أكد سلفاً أن اللاعب المغربي لا توجد لديه أي مفاوضات أو محادثات ملموسة مع أي ناد، كما أكد أن حكيمي يركز بشكل كامل فقط على باريس سان جيرمان والاستحقاقات القادمة رفقة النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق