الزمالك وأسوان.. ديلسون يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل ديلسون كاموني، مهاجم فريق أسوان، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد الزمالك، والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

واستطاع ديلسون أن يسجل هدف أسوان الثاني برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، في لقاء انتهى لصالح أسوان بهدفين مقابل هدف، حيث سجل عبد الغني مدافع الزمالك هدفا ذاتيا، ثم سجل ديلسون الهدف الثاني لأسوان، وسجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك الوحيد في المباراة.

 طالع أيضا:

تقارير تونسية: كريستو يوقع عقود انضمامه لـ الأهلي وتحديد موعد وصوله

صفقات الأهلي | الكشف عن التفاصيل المالية في صفقة انضمام محمد الضاوي كريستو

حاول الزمالك طوال الشوط الثاني، أن يسجل هدف التعادل ولكن دون جدوى وسط دفاعات قوية من جانب فريق أسوان، الذي اقتنص ثلاث نقاط ثمينة من على ملعبه أمام الزمالك.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق