أيمن الرمادي: مواجهة الزمالك كانت صعبة.. وهذه تفاصيل ما دار بيني وبين فيريرا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان أن مواجهة الزمالك اليوم كانت صعبة، خاصة وأن المنافس فريق قوي وكبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين كما أنه بطل الدوري في أخر موسمين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نحترم فريق الزمالك، واللاعبون اجتهدوا بشدة، وأسوان قدم أداء مميز في الشوط الأول، وتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل الإجهاد بسبب ضغط المباريات وكثرة السفر".

وأضاف أيمن الرمادي قائلا:" اللاعبون كافحوا وقدموا أفضل ما لديهم وأشكرهم كثيرا لأنهم كانوا سببا في الفوز، ودوري فقط معهم كان 10%، والفريق لا يزال في حاجة للمزيد من التدريب".

وقال المدير الفني لأسوان: "فيريرا مدرب كبير وقيمته محفوظة في الدوري المصري ويجب أن نتعلم منه ، وقلت له أنا أتعلم منك ورد قائلا :" أتمنى أن تكونوا  أقوياء في كل المباريات وهو رجل مهذب جدا ولم يكن له رد انفعالي ، وأنا من المعجبين بفيريرا وسنخوض كل مبارياتنا بقوة" .

وأضاف الرمادي قائلا :" العصبية أمر طبيعي ، اللاعب المصري لايحتاج إلا أن يحصل علي الدوافع لأنه الأقوى عربيا وبعده الحزائري والمغربي ، وشيكابالا وأمام لاعبان مؤدبان وكانا في قمة الاحترام".

وتابع المدير الفني :" لاعبو فريقي محترمون ومتواضعون، ويتقاضون القليل ويلعبون من أجل كرة القدم فقط، والأجواء في مباراة اليوم كانت جيدة ولم تكن درجة الحرارة مرتفعة".

واختتم الرمادي تصريحاته قائلا:" لانخشي أي فريق نواجهه ونلعب كرة قدم فقط وسقف طموحاتنا أعلى في الفترة الحالية، ونحن فريق جيد ومجتهد ويحالفنا التوفيق في الفترة الأخيرة".

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق