حارس الأرجنتين يستعين بـ "كلب حراسة" لحماية ميدالية كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعان إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين بـ "كلب حراسة"، من أجل حماية الميدالية الذهبية التي حصدها نظير تتويج منتخب بلاده بـ كأس العالم 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.


 

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن حارس الأرجنتين اشترى كلب حراسة جديد بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني، لحماية منزله وميدالية التتويج بالمونديال من السرقة، حيث يعيش الحارس في إنجلترا، بسبب تواجده بصفوف أستون فيلا الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن حارس الأرجنتين استعان بكلب حراسة مُدرب على أعلى مستوى للتصدي لأي خطر يحوم حول منزله في إنجلترا، من أجل حماية ميداليته الذهبية التي حصدها بعد كأس العالم 2022.

طالع أيضاً:

تمت.. محمد الضاوي كريستو لاعبا في الأهلي والنجم يحصل على 350 ألف دولار

الكشف عن موعد مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسموحة في كأس مصر 2021-2022

وأثار إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين جدلا واسعا على مدار الفترة الماضية، بعدما استفز العديد من المشجعين الفرنسيين، بعد تتويجه بكأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق