قبل مواجهة ريال مدريد.. جنون في كاسيرينو بسبب بنزيما ومودريتش

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب الثنائي كريم بنزيما ولوكا مودريتش، نجما في حالة من الجنون داخل نادي كاسيرنيو، الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة بإسبانيا، والذي سيواجه الريال في ميدانه وأمام جمهوره في مساء الثلاثاء.

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية أن ريال مدريد حرص على الاتصال بالنادي الذي سيستضيفه في مباراة الغد، لكي يحضر معه قمصان بشعار ريال مدريد وأرقام لاعبيه، مخصصة للاعبي الفريق الخصم، كهدايا لكل قائمة كاسيرينو.

وأفادت الشبكة بأن قائمة كاسيرينو أجمعت تقريباً على الرغبة في الحصول على قميص كريم بنزيما ولوكا مودريتش، كأكثر القمصان طلباً من قبل لاعبي منافس الريال القادم في كوبا ديل راي.

ويعتبر كاسيرينو مواجهة ريال مدريد بمثابة عيد للجميع في المدينة والنادي، بوصفه بطل الدوري الإسباني، وحامل لقب دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي، فضلاً عن احتلاله وصافة جدول ترتيب الليجا في الموسم الجاري.

قصص سبورت 360

يذكر أن الثنائي بنزيما ومودريتش لن يتواجدا مع ريال مدريد ضد كاسيرينو، حيث قرر المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرينجي، منحهما الراحة المطلوبة، رفقة فينيسيوس جونيور، من أجل الاستحقاقات القادمة بدايةً من مواجهة فياريال، ثم السوبر الإسباني في الأسبوع المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق