إنبي يفوز على الاتحاد بثنائية في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق إنبي، على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.
وبهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى 10 نقاط من 11 مباراة خاضها حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر في 5 منافسات، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري، عند 18 نقطة بـ6 انتصارات و5 هزائم.

سيطر الاتحاد السكندري، على الدقائق الأولى من عمر المباراة حيث خطف مابولولو، أول هدف لزعيم الثغر في الدقيقة 8 قبل أن يعلن حكم المباراة عن إلغاؤه بداعى التسلل. 

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 20 من عمر الشوط، ليحاول مابولولو، من جديد على مرمى عبد العزيز البلعوطي، ولكن يهدر هدف من فرصة محققة في الدقيقة 27. 

ونجح أحمد أمين أوفة لاعب إنبي، في خطف أول هدف للفريق البترولي في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 32 من عمر المباراة. 
وحافظ إنبي، على نظافة شباكه بالفعل بعد التقدم بالهدف الأول، لينهي الشوط بتفوقه على الاتحاد السكندري 1-0.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني نجح إنبي بقيادة طلعت يوسف، في تعزيز فوزه على الاتحاد السكندري بهدف ثاني أحرزه رفيق كابو في الدقيقة 67 من عمر اللقاء. 

وصعب إنبي، المباراة على الاتحاد السكندري، على الرغم من محاولات الأخير من خطف التعادل قبل أن يسدد رفيق كابو هدفه ويعزز انتصار الفريق البترولي، مع الوصول للدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وكثف الاتحاد السكندري، محاولاته على مرمى إنبي، وبالفعل نجح مابولولو في خطف هدف لزعيم الثغر من تمريرة لأوستن أموتو، في الدقيقة 85 من عمر المباراة. 
وفشل الاتحاد، في الحصول على نقطة تعادل من إنبي، رغم احتساب 5 دقائق وقت بدلًا من الضائع لتنتهي المباراة رسميًا بفوز الفريق البترولي بنتيجة 2-0. 

ودخل طلعت يوسف المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.
خط الدفاع : خالد رضا - أحمد كالوشا - محمد حامد.
خط الوسط : أحمد عيد - محمد حمدي - أحمد يوسف - مؤمن راضي - مصطفى دويدار.
خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

على الجاني الآخر اختار زوران مانولوفيتش تشكيل الاتحاد السكندري مكون من :
حراسة المرمى: عمرو خليل.
خط الدفاع: السيد سالم، خالد صبحي، عبدالله نصيب، هشام صلاح.
خط الوسط: مروان عطية، إبراهيم حسن، خالد الغندور، محمود عبدالعزيز.
خط الهجوم: مابولولو، أحمد عيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق