غرامة جديدة تنتظر فيريرا بعد سقوط الزمالك أمام أسوان.. للمرة الثانية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، اليوم الإثنين، قراراً بشأن المؤتمر الصحفي بعد هزيمة “الأبيض” أمام أسوان بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ورفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الزمالك أمام أسوان، ومن المنتظر أن توقع غرامة مالية على المدير الفني البرتغالي وفقاً للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان فيريرا امتنع عن حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة التاسعة من الدوري المحلي، وتم تغريمه مالياً من اتحاد الكرة.

قصص سبورت 360

وحل فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ضيفاً على أسوان، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

وتقدم فريق أسوان بهدف من نيران صديقه سجله محمد عبدالغني في مرماه بالدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف أصحاب الأرض الهدف الثاني عن طريق ديلسون كاموني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وقلص “الأبيض” النتيجة بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 56.

وتجمد رصيد فريق الزمالك عند 24 نقطة في صدارة سلم الدوري مؤقتاً، فيما ارتقع رصيد فريق أسوان إلى 15 نقطة في المركز السابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق