بعد اكتساح رونالدو المبيعات .. ظهور قميص ميسي في متجر الهلال

GOAL 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرب من نوع خاص يخوضها مسؤولو التسويق في ناديي الهلال والنصر السعوديين خلال الفترة الحالية، مع المفاجأة الكبرى لإدارة مسلي آل معمر بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الكرة السعودية اختتم عام 2022 بالتعاقد مع الدون في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، ليمثل العالمي بدايةً من يناير الجاري.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وبعد اكتساح قميص رونالدو مع النصر المبيعات في متجر العالمي، وانتهاء الدفعة الأولى بعد طرحها بساعات قليلة، ظهر قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في متجر الهلال.

رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تداولوا صورة لقميص هلالي في متجره بحمل رقم 10 واسم ميسي، ليثير الأمر جدلًا كبيرًا.

التكهنات تشير إلى أنه تم طبع اسم ميسي عليه بطلب خاص من مشجع هلالي، للرد على صفقة كريستيانو والنصر، لكن لم يتسن لنا التأكد من صحة هذه التكهنات.

يذكر أن ميسي دخل الفترة الحرة في عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال يناير الجاري، ويضغط جمهور الزعيم على إدارة النادي لضمه مجانًا، لكن التقارير الأجنبية تشير إلى أنه اتفق مع إدارة النادي الفرنسي على تجديد عقده بالفعل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق